أخبار عاجلة / مصراوى

خبير أمني بعد "هاشتاج" حسم الإرهابية: "اللي بيقول مبيعملش"

كتب ـ محمد الصاوي:
قال اللواء أشرف أمين مساعد وزير الداخلية السابق، أن الرسالة التي بثتها حركة "حسم" الإرهابية، ما هي إلا محاولة فاشلة لبث الرعب في الشارع المصري.

ونشر الموقع الإلكتروني لحركة حسم، المحسوبة على جماعة الإخوان- المصنفة إرهابية، تهديدًا جديدًا ، مساء اليوم الأربعاء، هشتاج تحت عنوان " # قاتلهم الله 7:30 مساءً".

وأضاف "أمين" لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن هذه الرسالة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في المقام الأول، وثانيًا لسحب الضغط الأمني على المتطرفين في سيناء، والحرب التي تشنها قوات الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة على تنظيم "ولاية سيناء" الإرهابي، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أيضًا أن تكون محاولة لإرهاق القوات قبل 25 يناير.

وتابع "أمين"، أعتقد أنه هذه الرسالة مجرد فقاعة هواء "اللي بيقول ما بيعملش"، مشيرًا إلى أنه هذه الرسالة لن يكون لها أي وجود على أرض الواقع، مثلما حدث في عدة وقائع أهمها محاولة الحشد الفاشلة التي قامت بها حركة حسم 11-11.

فيما قال مصدر أمني في تصريح لمصراوي، إن الصفحة مرصودة منذ فترة وأي تهديد من هذا القبيل يتم التعامل معه بقدر كبير من الاهتمام والمسئولية.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية في حالة استعداد تام، تحسبا لوقوع أي أعملا إرهابية ، مشيرا إلى أن هذه الرسائل هدفها زعزعة الاستقرار وإثارة مخاوف المواطنين.

موضوعات متعلقة