أخبار العالم / مصر / النبأ

«سماح فرفشة».. قوادة تسهل للنسوة الساقطات ممارسة الرذيلة مع رجال الأعمال

حصلت «النبأ»، على تفاصيل القبض على «سماح فرفشة»، التى تتزعم شبكة دعارة، لتسهيل ممارسة الرذيلة للنسوة الساقطات مع رجال الأعمال.

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء علاء طه، مدير الإدارة العامة لحماية الآداب بالقاهرة، تفيد بقيام سيدة بتسهيل دعارة النسوة الساقطات في منطقة السلام.

بعرض المعلومات على اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث، بقيادة المقدم طاهر إخلاص، رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بالقاهر، بإجراء التحريات اللازمة؛ لبيان صحة المعلومات.

وتبين من التحريات، أن المذكورة تدعى «سماح,ح.م»، 34 سنة، حيث تتزعم شبكة دعارة، تسهل من خلالها دعارة عددًا من النسوة الساقطات وهن:«رانيا.أ.م»، 24 سنة، و«علياء.س.أ»، 20 سنة، على رجال الأعمال مقابل الحصول على مبالغ مالية لها.
وأضاف التحريات، أن المذكورة، ذاع سيطها في الفترة الأخيرة، وأصبح أسم الشهرة لها «سماح فرفشة»، وأنها تسهل دعارة النسوة الساقطات مقابل 1000 جنيه في الساعة.

عقب تقنين الإجراءات، خرجت حملة أمنية برئاسة بقيادة المقدم طاهر إخلاص، رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بالقاهرة، وتحت إشراف اللواء إبراهيم الطويل، داهمت الشقة، وتم ضبط القوادة والنسوة الساقطات، كما تم ضبط «محمد.ع.س»، رجل أعمال، أثناء ممارسته الرذيلة مع إحدى النساء وهى «رانيا.أ.م»، وبحوزته 3850جنيه، وعددًا من الأوقية الذكرية.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

موضوعات متعلقة