أخبار اقتصادية / المال / المال

لجنة عاجلة لإعادة تطوير طريق أم زغيو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

Dropdown 79546b4780.jpg

لجنة عاجلة لإعادة تطوير طريق أم زغيو

الخميس 12 يناير 2017 02:59 ص
رضا فرحات محافظ القليوبية
وكالات:

كلّف محافظ الإسكندرية رضا فرحات، بتشكيل لجنة عاجلة خلال أسبوع تتكون من كافة المختصين من أساتذة الجامعة والمسؤولين التنفيذيين لمراجعة الأنشطة القائمة حاليا للمصانع والورش المطلة على منطقة طريق «أم زغيو».

وأوضح «فرحات»، خلال اجتماع، الأربعاء، بحضور سكرتير عام المحافظة محمد البنداري، والمستثمرين أصحاب المصانع والورش بمنطقة أم زغيو وممثلي شركة الصرف الصحي ومديرية الطرق، أن اللجنة ستقدم تقرير وتتخذ اللازم لتطوير الطريق تجنب لحدوث أية مشكلات في رصفه مرة أخرى.

وأكد، إحالة المشروع السابق لتطوير طريق أم زغيو للنيابة العامة، للتحقيق في أسباب حدوث تلف وانهيار أجزاء منه، لما يمثله ذلك من إهدار للمال العام ووجود تلاعب من جانب القائمين على تنفيذ تلك القطاعات والشوارع.

وأوضحت المحافظة في بيانها، أمس، أن هذا الإجراء يأتي في إطار تنفيذ خطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظة، بما يسهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية، وتسهيل حركة النقل والمواصلات على الطرق السريعة غربي الإسكندرية، بدءا من طريق وادي القمر وأم زغيو وطريق الإسكندرية- مطروح الساحلي، والدائري، بهدف رفع المعاناة عن المواطنين.


موضوعات متعلقة